مع احترامى لموجهى الدراسات فمعظمهم مثقف وواعى ويجيد عمله ولكن هناك القلة من الموجهين تتعامل مع المعلم على انه تلميذ ويتصيدوا له الاخطاء ليس من اجل علاجها وتعديلها ولكن من اجل التعالى واظهار ضعف المعلم و قصوره واظهار قوة الموجه واستعراض قوته مع العلم ان المعلم قد يكون متميز وقوى فى مادته ولكنه رفض الاسلوب ففضل السكوت والصمت او اصابه الاحباط فقرر ان لايقدم جديد او يبدع حتى لاينجح الموجه معه او حتى لا يواجه نقد او سخريه
لا انتقد احدا وينقصنى الخبره لهذا ولكن اتمنى ان يكون الموجه المبدع الاول لنقتدى به والمرشد الحقيقى والمشجع والدافع لنبنى جيلا من المعلمين قادر على صنع مستقبل افضل
لا انتقد احدا وينقصنى الخبره لهذا ولكن اتمنى ان يكون الموجه المبدع الاول لنقتدى به والمرشد الحقيقى والمشجع والدافع لنبنى جيلا من المعلمين قادر على صنع مستقبل افضل