فعلا احنا عايزيين نعمل ثورة، بس اهم حاجة احنا عايزيين اية من الثورة ؟اعتقد ان اى مصرى بيحب بلدة وغيور عليهالازم يتغير بعد 25 يناير، كيف نعبر لمصر عن حبنا ؟هو العمل ثم العمل بالنسبة للجميع ونضيف للقائمين على العمل التربوى امانة الكلمة وتحقيق انتماء الطالب لوطنة ان يعلمة حب الاخر ان يعلمه ان يكون ايجابى (وسجلت مساهمات سابقة فى هذه الموضوعات على المنتدى العام قبل 25 يناير عن الانتماء وحب الاخر)والمعلم فى كل ذلك قدوة للطالب ،مصر بعد ان خرب الفاسدين كثير من منشئاتها وخرب قبل ذلك عقولهم معلمين لم يعلموهم حب مصر ولا الأنتماءلترابها ولا الايجابية........
مطلوب ثورة على اللامبالاه والانامالية والاتكالية والسلبيةوالاساليب التقليدية البالية، انت يا استاذ مصطفى وكثير من المصريين الرائعين تستطيع ان تفعل المعجزات ليس فى 90 دقيقة ولكن فى اقل من ذلك بكثير المهم الارادة نحو التغيير والفكر الثورى (اى التغيير شامل) نحو حب مصر ......وكيف كل واحد منا يعبر عن حبه لمصر....؟
المعلم عليه دور كبير فى تشكيل الشخصية بصفه عامة فليكن امينا على عقول ابناءه ،للنسى ماقبل 25 ونستمتع بشروق جديد على ارض مصر.....
امس مضى واليوم نعيشة ونستمتع بة ونبحث عن الجوانب الايجابية فية والمستقبل باذن الله ملكنا.......
طبعا موضوع الفترات يخضع لعمليات حسابية وميزانيات وخلافه ونحن بما اننا القائمين بتدريس المادة نطلب من السادة القائمين على تخصيص الفترات زيادة الفترة فى التعليم الابتدائى والى ان يتم ذلك يقوم المعلم بتقسيم الدروس على الفترات الفعلية (ادارة الوقت)مما يحقق للمعلم اعلى استثمار للوقت واعى اداء ويحقق للطالب اعلى ايجابية........
وفقنا الله واياكم لخدمة تراب بلدنا الحبيب ............
:sunny
مطلوب ثورة على اللامبالاه والانامالية والاتكالية والسلبيةوالاساليب التقليدية البالية، انت يا استاذ مصطفى وكثير من المصريين الرائعين تستطيع ان تفعل المعجزات ليس فى 90 دقيقة ولكن فى اقل من ذلك بكثير المهم الارادة نحو التغيير والفكر الثورى (اى التغيير شامل) نحو حب مصر ......وكيف كل واحد منا يعبر عن حبه لمصر....؟
المعلم عليه دور كبير فى تشكيل الشخصية بصفه عامة فليكن امينا على عقول ابناءه ،للنسى ماقبل 25 ونستمتع بشروق جديد على ارض مصر.....
امس مضى واليوم نعيشة ونستمتع بة ونبحث عن الجوانب الايجابية فية والمستقبل باذن الله ملكنا.......
طبعا موضوع الفترات يخضع لعمليات حسابية وميزانيات وخلافه ونحن بما اننا القائمين بتدريس المادة نطلب من السادة القائمين على تخصيص الفترات زيادة الفترة فى التعليم الابتدائى والى ان يتم ذلك يقوم المعلم بتقسيم الدروس على الفترات الفعلية (ادارة الوقت)مما يحقق للمعلم اعلى استثمار للوقت واعى اداء ويحقق للطالب اعلى ايجابية........
وفقنا الله واياكم لخدمة تراب بلدنا الحبيب ............
:sunny