تم انعقاد المكتب الفنى بإدارة كرداسة ، وادارة ابو النمرس كل فى موعده
وكان محضر الاجتماع لكل منهما كما يلى :
التخطيط ( سجل الاعداد ) ثم ورشة عمل
نواتج التعلم ثم ورشة عمل لاعداد النواتج لوحدة من المنهج للصف الثانى ع بكرداسة
و الاول ع بابو النمرس
درس نموذجى باستخدام طريقة العصف الذهنى للصف الرابع ب وشارك جميع الحضور فى الاجراءات
القرار313 لسنة 2011 ثم مناقشتة وكيفية تطبيقة بالمرحلتين الابتدائية والاعدادية
الايجابيــــــــــات
فعالية كل المشاركين فى الاحتماع فجاء الاجتماع مثمرا
حضور كل الموجهين بكل ادارة
تم توزيع المادة التدريبية مطبوعة على الحضور
السلبيات
عدد المدرسين الحضور قليل جدا ولا يتناسب مع عدد مدارس كل ادارة
عدم توفر حجرة كومبيوتر مما اعاق استخدام التكنولوجيا فى عرض بعض المواد التدريبية المعدة
الخطة القادمة
اعداد نواتج التعلم لوحدة يقوم المعلم بتدريسها
اعداد درس نموذجى (لكل المراحل ) يوظف فيها احدى استراتيجيات التعلم النشط
اعداد هيكل امتحان ( نصف الفصل الدراسى ) حسب مواصفات 2010 /2011
الزيارة الفنية الاولى (للموجهين )
الى اللقاء الاسبوع القادم مع باقى الادارات
وكان محضر الاجتماع لكل منهما كما يلى :
التخطيط ( سجل الاعداد ) ثم ورشة عمل
نواتج التعلم ثم ورشة عمل لاعداد النواتج لوحدة من المنهج للصف الثانى ع بكرداسة
و الاول ع بابو النمرس
درس نموذجى باستخدام طريقة العصف الذهنى للصف الرابع ب وشارك جميع الحضور فى الاجراءات
القرار313 لسنة 2011 ثم مناقشتة وكيفية تطبيقة بالمرحلتين الابتدائية والاعدادية
الايجابيــــــــــات
فعالية كل المشاركين فى الاحتماع فجاء الاجتماع مثمرا
حضور كل الموجهين بكل ادارة
تم توزيع المادة التدريبية مطبوعة على الحضور
السلبيات
عدد المدرسين الحضور قليل جدا ولا يتناسب مع عدد مدارس كل ادارة
عدم توفر حجرة كومبيوتر مما اعاق استخدام التكنولوجيا فى عرض بعض المواد التدريبية المعدة
الخطة القادمة
اعداد نواتج التعلم لوحدة يقوم المعلم بتدريسها
اعداد درس نموذجى (لكل المراحل ) يوظف فيها احدى استراتيجيات التعلم النشط
اعداد هيكل امتحان ( نصف الفصل الدراسى ) حسب مواصفات 2010 /2011
الزيارة الفنية الاولى (للموجهين )
الى اللقاء الاسبوع القادم مع باقى الادارات