تحية طيبة للاستاذة الفاضلة استاذة صباح والافاضل القائمين على الموقع
اسمحوا لى بطرح سؤال عما ذكر بمنهج التاريخ للصف السادس الابتدائى وتحديدا الجزئية الخاصة بالحديث عن الرئيس المخلوع مبارك والصيغة التى كتبت بها الكلمات عن انجازاته المتعددة والجملة التى توحى ان الشعب هو الجاحد والناكر للأفضال ولم يرضى عما قدمه من انجازات
أعلم جيدا أن 30 سنة من تاريخ مصر لا يجب ان تغفل او تمحى ولكن ألا يحق للجيل الجديد أن يعرف الحقائق بدلا من ان يتربى مثلنا على الخداع ويصحو على كذبة كبرى
اعتقد وهذا ليس اعتقاد شخصى فقط ولكنه اتجاه شبه عام وسؤال يتردد بين التلاميذ أنفسهم على الاقل تلاميذ مدرستى انه كان من الاولى عدم دراسة هذا الجزء سواء الخاص بمبارك أو حتى الخاص بالثورة حتى يحكم التاريخ على الامر ونستطيع استخلاص الحقائق التى علينا نقلها لأبنائنا ونحن مقنعين فى كلامنا فهم حقا جيل ذكى جدا ومتابعين جيدين للأحداث ولديهم القدرة على النقد والحوار أكثر مما كنت أتخيل ربما يدرك المعلم هذا أكثر بحكم احتكاكه بالتلاميذ فى حين قد يغيب هذا عن من يصيغون المناهج مع كامل احترامنا
بما أن حضراتكم همزة وصل بيننا وبين من يملكون القرار فنرجو النظر لهذا الامر بعين الاعتبار وان اضطر الامر الى عمل لجان للمتابعة فى المدارس او طرح استفتاء يشارك فيه المعلمون والتلاميذ والقائمون على العملية التعليمية للوصول الى ما فيه صالح التلاميذ بما يتوافق مع الواقع
اعتذر عن الاطالة وأكرر شكرى للجميع وأرجو أن يهدينا الله الى ما يحبه ويرضاه